+86-539-8608719

السبورة هي مشكلة ستشارك بالتأكيد في عملية تزيين المنزل



السبورة هي مشكلة ستشارك بالتأكيد في عملية تزيين المنزل. مع الابتكار المستمر في معالجة الألواح وتقنية إنتاج الألواح ، تتزايد أنواع الألواح يومًا بعد يوم ، وهو ما يوفر للمستهلكين بالطبع المزيد من الخيارات ، ولكن النطاق الواسع من اللوحات الزخرفية والألواح الصديقة للبيئة مربكة للغاية أيضًا. اللوح الخشبي ، اللوح متعدد الطبقات ، والقشرة هي أكثر لوحات الزخرفة والتزيين شيوعًا ، وفيما يلي مقدمة موجزة عن هذه الأنواع الثلاثة من الألواح الزخرفية.


1. بلوكبورد. Blockboard عبارة عن لوحة صلبة تتكون من لوحة أساسية ولوحة طاولة. يتكون اللوح الأساسي للوح النجارة عن طريق تضفير الشرائح الخشبية ، وعادة ما يتم اختيار نفس أنواع الأشجار أو أنواع الأشجار ذات الأداء المماثل. يتم التحكم في محتوى الرطوبة في اللوح الأساسي للوح اللوح بين 6-12٪ ، وعرض الشريط الأساسي لا يزيد سمكه عن ثلاثة أضعاف ، ولا يُسمح بالشقوق والتجاويف الكبيرة. يوجد لوحان سطحيان يتميزان بحرفية عالية ، أحدهما ذو جودة أفضل يسمى اللوحة الأمامية ، والجانب الآخر هو اللوحة الخلفية. يمكن صنفرة الصفيحة السطحية على جانب واحد ، أو على كلا الجانبين ، أو على كلا الجانبين. في حالات خاصة ، تسمح اللوحة السطحية للوح الخشبي الناعم بالإصلاح المناسب. تستفيد براعة لوحة النجارة بشكل كامل من نفايات الزوايا في معالجة الأخشاب ، وهي عبارة عن لوحة بناء ذات شكل كبير وسماكة معتدلة وهيكل موحد.


2. مجلس متعدد الطبقات. يطلق على الألواح متعددة الطبقات أحيانًا اسم الخشب الرقائقي. وهي متشابهة في طريقة التصنيع واختيار المواد لألواح النجارة. وتتكون الألواح متعددة الطبقات وألواح النجارة من عدة طبقات من الألواح ، ولكنها تختلف عن تلك الخاصة بألواح النجارة. - لا تكون لوحة الطبقات بالضرورة ثلاث طبقات ، ويكون سمك كل طبقة من طبقات اللوحة متعددة الطبقات هو نفسه. تتميز اللوحة متعددة الطبقات بقوة هيكلية جيدة واستقرار جيد ، وتستخدم بشكل أساسي لإنتاج المنتجات الخشبية مثل اللوحة السفلية للوحة الزخرفية واللوحة الخلفية لأثاث اللوحة.


3. الخشب الرقائقي. القشرة هي نوع من اللوح الزخرفي ، والذي يتضمن طبقة نقش ، وطبقة سفلية من الورق ، وطبقة زخرفية ، وكلها ملتصقة ببعضها البعض. نمط سطح القشرة جميل ، وهو مفيد جدًا لتزيين مساحة الغرفة.